تجديد اشتراك IPTV Online

من أقوى السيرفرات وأفضلها لأجهزة istar، التي تعمل في خاصية IPTV تمتع بمشاهدة رائعة لمدة سنة وشاهد أكثر من 3900 قناة دولية وكل ذلك بتكلفة بسيطة.

مصدر بث اشتراك ISTAR Online من كوريا الجنوبية، لكن تغطيته شاملة وتكون في جميع دول العالم. والشركة المصنعة الأم هي istar

الأجهزة التي يدعمها تطبيق

الاجهزة التي تعمل بخاصية IPTV
جميع الأجهزة التي تعمل بنظام Android (حاسوب، تلفون، جوال، تابلت، شاشة ….)
أجهزة استقبال رسيفرات iStar
شاشات سمارت (التي تعمل بنظام اكستريم).

محتويات سيرفر اشتراك IPTV أونلاين

لكي تستمتع بمشاهدة قوية وبدون تقطيع، فإشتراك IPTV أونلاين هو الحل الأمثل لك. لأنه يحتوي على قنوات تلفزيونية خاصة على الإنترنت. بالإضافة إلى ألف قناة عربية، و 140 قناة كردية، 160 قناة فارسية وبريطانية وإيطالية كل منها على حدة.

كما يحتوي على قنوات خاصة لبلاد كوسوفو والبوسنة والهرسك. والقنوات الروسية والأوكرانية، كما يحتوي على 60 قناة يونانية ونرويجية، و50 قناة فنلندية ورومانية، كما يوجد العديد من القنوات البولندية والبلغارية.

يحتوي على قنوات استونية والكثير من الدول الأوروبية، جمهورية التشيك وبلغاريا وبريطانيا ومقدونيا ويوغسلافيا وسويسرا. والكثير الكثير من القنوات التي لا يسعُنا عدها. بالإضافة إلى 50 قناة مغربية ومصرية.

يوجد به قنوات تعليمية وثقافية وقنوات الدراما والأفلام العربية والاجنبية وقنوات الأطفال. وقنوات أمريكية. وبذلك الاشتراك يحتوي على برامج تناسب جميع أفراد العائلة الصغار والكبار لمشاهدة رائعة. و خدمة ترفيهية لا مثيل لها لتلفزيون IPTV أونلاين.

كيفية تجديد اشتراك IPTV أونلاين

أولاً إذا كنت من مستخدمي جهاز IPTV اونلاين ستجد التطبيق على الجهاز.
بعد أن تتواصل مع خدمة الاشتراك، وتنهي عملية الدفع. سيتم إرسال كود مكون من عدة أرقام لتفعيل التطبيق.
أما إذا كنت تمتلك جهاز يقبل IPTV اون لاين. فعليك بتحميل التطبيق عليه والتواصل معنا عن طريق خدمة العملاء، أو عن طريق واتساب، وتحديد نوع السيرفر المطلوب.

طرق دفع تجديد اشتراك IPTV أونلاين

يمكنكم تجديد اشتراكات IPTV أونلاين عن طريق الانترنت وأنت في بيتك، بدون الحاجة للقدوم إلى المركز. ونوفر طرق دفع الكترونية متعددة.

حيث يمكنكم الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية أو حسابات بايبال، أو التحويل المباشر. وهذه الطرق متوفرة لكافة مناطق الكويت.

مقالات ذات صلة

إذاً لتجديد اشتراك آيبي تيفي في جميع مناطق الكويت لمدة سنة أو 6 أشهر، ادفع ثمن الاشتراك الكترونياً من بيتك وسنقوم بتجديد اشتراكات فورياً.

ختاماً، نكون قد تعرفنا في هذه المقالة على كيفية تجديد اشتراك IPTV online لجميع مناطق الكويت، وأن التجديد متوفر ل 6 أشهر أو لسنة. وندعم جميع اشتراكات IPTV بأسعار منافسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى